..مُنْتَدى خخًطٍوُاتْ دَلْوُععًاتْ..
هہڷآإ بآڷححڷآإ ڪڪڷهًۂ . .
........... ڪيفًڳ ڜڜڷۈنڳ ؟!
ييڷآإ ععڛآڳ ع ـآڷققۈهًۂ . .
........... ـآذذآ ڪڪنٺـﮱٍ منُ ععضۈآٺنإ ڛججًڷـﮱ دخخۈڷڳ ڷآ ٺققآطعيننٍ ><"
ۈإن ڪنٺـﮱ زآئرهًۂ ححيآڳ مععنآ ڛجڷـﮱ ۈنۈرينآ نحٺآج ۈجًۈدڳ بيننآ . .
........... مآبٺندمينً حنآ فيننآ ڪڪڷ آڷخخير ۈآڷببرڪۃ ^^"
ڛجڷـﮱً ۈأڜڜيًڷ هآڷرڛڛآڷۃُ من خڜٺًڳ ۈأفڪًڳ منً ڜڜرـﮱً . .
........... ٺححيآٺٺـﮱً ڷڳ ۈڷآ ٺزعڷينًـﮱ ۈممآٺڛجڷينً ؛$


..لِــ اْلـُبْنًاتْ فَقَطْ..
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حَحريقْ مَمدآرسسْ بَرآعممْ فِي ججدههْ..! يحَحزنْ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عہيہونہكہ بہحہہر
«آلآدارهۃ»
«آلآدارهۃ»
avatar


مُساهمةموضوع: حَحريقْ مَمدآرسسْ بَرآعممْ فِي ججدههْ..! يحَحزنْ..   الإثنين أبريل 02, 2012 9:36 am

إنه مصاب عظيم .... وحادث مآساوي مؤلم ...

شهيدات التعليم ممن ذهبت أرواحهن وهن في اشرف الأماكن تحت سقف المنبر التعليمي



من ملتقانا هذا نتقدم بخالص العزاء و المواساة لضحايا حريق مدرسة براعم الوطن بجدة ,وما لنا الا الإبتهال للمولى عز وجل ان يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويجيرهم في فزعتهم ومصابهم العظيم .. وما فقيداتهم الا شهيدات بمشيئة الله ...

لكل معلمة ...ولكل طالبة ... اصابها الهلع والخوف والفجعة من هول الموقف نسأل الله ان يآمن روعاتكن ويهدي بالكن ويهبكن الطمأنينة وراحة البال بعد يوم مآساوي هالت امامه قواكن وضعفت تجاهه انفسكن

لجميع آهالي المعلمات والطالبات ندعو رب العباد أن يجبر خواطركم بعد ارتعاد قلوبكم جراء تلك الحادثة المفجعة


إنا لله وإنا اليه راجعون

رحم الله موتاكم وجميع موتى المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlamon14.forumarabia.com
عہيہونہكہ بہحہہر
«آلآدارهۃ»
«آلآدارهۃ»
avatar


مُساهمةموضوع: رد: حَحريقْ مَمدآرسسْ بَرآعممْ فِي ججدههْ..! يحَحزنْ..   الإثنين أبريل 02, 2012 9:37 am

وفاة معلمتين و 46 إصابة في حريق مدرسة جدة.. ووزير التربية يوجه بتشكيل فريق للوقوف على الحادث






أكدت إمارة منطقة مكة المكرمة في بيان أصدرته اليوم أن حادثة حريق مدرسة براعم الوطن الأهلية في محافظة جدة سجلت حالتي وفاة لمعلمتين فقط .وأوضحت الإمارة أن إحصاءات إدارات الصحة و التعليم والدفاع المدني تفيد بأن عدد المصابين بلغ وحتى ساعة إعداد البيان 46 مصاباً تلقوا جميعهم العناية الطبية وغادر منهم 23 حالة المستشفيات فيما تتلقى حالتان العلاج في العناية المركزة ، مشيرة إلى أن الحالات الموجودة في المستشفيات حاليا تترواح إصاباتها ما بين خفيفة إلى متوسطة.




وأكدت الإمارة أن الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير المنطقة يتابع مستجدات التحقيق التي أمر بتشكيل لجنة خاصة لها، كما أنه يطمئن على الحالات الموجودة في المستشفيات حتى مغادرتها معافاة بإذن الله .




كما عبر صاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد وزير التربية والتعليم عن عميق أسفه وحزنه للحريق الذي تعرضت له اليوم مدرسة براعم الوطن الأهلية بمحافظة جدة وما نجم عنه من حالتي وفاة وإصابات ، ووجه سموه نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نوره بنت عبد الله الفايز للوقوف على مكان الحادث بمشاركة عدد من المسؤولات في الوزارة وإدارة التربية والتعليم بجدة، وتفقد الأوضاع الصحية للمصابات والاطلاع على الأضرار الناجمة عن الحريق ومتابعة الموقف عن كثب، وتوفير جميع السبل الكفيلة بتأمين العلاج للمصابات في المستشفيات الحكومية والخاصة حسب الحالات وتقديم التقارير الطبية بشكل عاجل . كما وجه سموه بالتنسيق مع الجهات المعنية فيما يخص التحقيق وتيسير مهامهم وصولاً للأسباب التي أدت إلى هذا الحادث الأليم وقال " إننا مؤمنون بأن أرواح الطالبات والمعلمات لا يمكن التهاون فيها بأي حال من الأحوال, وأن ما حدث بلا شك هو قضاء الله وقدره ولا راد لذلك ولا اعتراض عليه، وإن الوقوف على الأسباب الحقيقية ومحاسبة المقصر واجبنا الذي نضطلع به"





وزار الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم مدرسة براعم الوطن بجدة التي شهدت اندلاع حريق بمبنى المدرسة.واستمع إلى شرح عن سير التحقيقات الأولية لمعرفة مسببات الحريق , موجهاً الجهات المعنية بتكثيف جهودها وتوفير طاقاتها للتعامل مع الحادث في أسرع وقت ممكن . ودعا سموه الله تعالى للمتوفين بالرحمة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يجيرهم في مصيبتهم خيرا , كما دعا للمصابين بالشفاء العاجل.





من جهته أوضح مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود أن الشؤون الصحية بمنطقة مكة جندت كامل طاقاتها فور تلقى البلاغ من الدفاع المدني / بلاغ طبي أحمر .. حالة أ/ ورفعت استعداداتها لأعلى درجة , وتم تشكيل 12 فرقة طبية توجه جزء منها إلى موقع الحادث والجزء الآخر إلى أحد المستشفيات القريبة من الموقع الذي نقل إليه الحالات لمساندة الخدمات المقدمة هناك ومن ثم نقلها إلى مستشفى الملك فهد والملك عبدالعزيز .






وأشار إلى أنه تم نقل حالتين مصابة بالإسعاف الطائر إلى مستشفى الملك عبدالعزيز , وحالتين أخرى تم التعامل معها في المستشفى القريب من موقع الحادث , وحالات أخرى تم إجراء اللازم لها في موقع الحادث , مؤكداً جاهزية كافة مستشفيات المحافظة الحكومية والخاصة في التعامل مع هذا الحادث .
اهئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahlamon14.forumarabia.com
 
حَحريقْ مَمدآرسسْ بَرآعممْ فِي ججدههْ..! يحَحزنْ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..مُنْتَدى خخًطٍوُاتْ دَلْوُععًاتْ.. :: ♣ قصصًكِ وروإيآتڪُ •-
انتقل الى: